تعرف على باي بال (PayPal) – أشهر بنك إلكتروني لتحويل الأموال عبر الإنترنت | كلماتي

باي بال (PayPal)
تعرف على باي بال (PayPal) – أشهر بنك إلكتروني لتحويل الأموال عبر الإنترنت
التقييم 3 - متوسط 1.67 (النسبة 39%)

باي بال (PayPal) هو عبارة عن موقع ويب يسمح للمستخدمين بتحويل الأموال عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني، كما يتيح استخدام الرصيد في عمليات الشراء المختلفة بشبكة الإنترنت أو تحويلها إلى بطاقة فيزا أو إلى الحساب البنكي للمستخدم.

 

 

تعد باي بال (PayPal) بديلاً قوياً للطرق التقليدية كالشيكات والحوالات المالية عبر البنوك، كما أنها تعرف بكونها وسيلة دفع آمنة وعملية وسريعة وسهلة، ويستخدمها كذلك البائعين لاستقبال الأموال من زبائنهم بسهولة وبشكل آمن.

 

باي بال (PayPal) أنشئ في بدايته لخدمة البائعين والمشترين على موقع ebay الشهير، ولكنه مع الوقت عرف على نطاق واسع ليصبح من أشهر وسائل الدفع على الإنترنت وفي المتاجر والبنوك الإلكترونية.

 

باي بال (PayPal)
باي بال (PayPal)

 

يمكنك من خلال الباي بال (PayPal) دفع فواتيرك وشراء الكثير من المنتجات من المتاجر الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، كما بإمكانك استخدامه كوسيلة دفع لاستقبال الأموال من زبائنك أو تحويل الأموال من وإلى الأصدقاء والعائلة في أي مكان.

 

باي بال (PayPal) يعد الحل الأمثل للدفع على الإنترنت بديلاً عن البطاقات الإلكترونية كبطاقات فيزا وماستر كارد وغيرها نظراً لدرجة الأمان العالية التي يوفرها، حيث أن الدفع من خلال البطاقات الإلكترونية بشكل مباشر أصبح يشكل خطرا في الآونة الأخيرة نظراً لصعوبة تتبع البطاقات المسروقة منها أو العمليات المشبوهة التي تتم من خلالها.

 

اضغط هنا لزيارة الموقع

 

التعليقات
    1. إن كان حسابك قد تم تفعيله فلا يوجد حد لاستقبال الأموال
      لكن يوجد حد في المعاملة الواحدة وهو 10K$ كحد أقصى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك معنا ليصلك كل جديد
ادعمنا
بيع وشراء العملات والبنوك الإلكترونية
أحدث المقالات
بيع وشراء العملات والبنوك الإلكترونية

© جميع الحقوق محفوظة لموقع كلماتي - klmate.com

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare